بالفيديو.. أحمد موسى: "أديب" ركب دعامتين في القلب

قال مقدم البرامج أحمد موسى إن هناك الكثير من الشائعات خرجت منذ دخول الإعلامي عمرو أديب المستشفى؛ ولكن الحقيقة أنه ذهب إلى المستشفى بنفسه وعلى قدميه، وعقب إجراء الفحوصات طلب الأطباء منه عدم المغادرة، وتم تركيب دعامتين، وهي عملية بسيطة للغاية. 

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، أن مكان عمرو أديب لا يمكن لأي شخص أن يملأه؛ فشخصيته الجاذبة تدفع الجميع إلى الإعجاب به، موضحًا أن هناك الكثير من المشاهير والإعلاميين كانوا في المستشفى اليوم لزيارة الإعلامي، ومن المتوقع عدم خروج الإعلامية لميس الحديدي في حلقة اليوم لمرافقتها زوجها بالمستشفى.

وتابع: "عمرو" كريم للغاية، وعقب تناوله الطعام لا بد أن يكون الجميع معه؛ وهذا ما شاهدته بعيني في السفريات التي جمعتنا خارج مصر وفي اللقاءات التي تجمعنا في المناسبات.

وتواترت أنباء متناقضة خلال الأيام الماضية عن حالة الإعلامي عمرو أديب الصحية، في حين قال مقربون إنه "مصاب بالإجهاد"، وقال آخرون إنه "مصاب بـ"القولون"؛ إلى أن أكد حسام الطيب، الطبيب المعالج لحالة الإعلامي عمرو أديب، أن أديب شعر في أثناء تقديمه حلقة الأربعاء الماضي من برنامجه "كل يوم" على قناة "أون إي" بتعب في القولون، مؤكدًا أنه بعد مرور 24 ساعة اكتشفوا أن هذا التعب بمثابة جلطة في القلب وتم معالجة الأمر وتركيب دعامتين.