شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “أمواس حلاقة” داخل أكياس البسكويت المدرسي في البحيرة

بالفيديو.. “أمواس حلاقة” داخل أكياس البسكويت المدرسي في البحيرة
تقدم عصام الصافي، عضو مجلس النواب عن دائرة المطامير بالبحيرة، بطلبات عاجلة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الحكومة للتحقيق في واقعة وجود "أمواس حلاقة" داخل أكياس البسكويت المدرسي في مدرسة بالبحيرة.

تقدم عصام الصافي، عضو مجلس النواب عن دائرة المطامير بالبحيرة، بطلبات عاجلة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الحكومة للتحقيق في واقعة وجود “أمواس حلاقة” داخل أكياس البسكويت المدرسي في مدرسة بالبحيرة.

وعرضت إيمان الحصري، خلال برنامجها “مساء دي إم سي” المبث عبر فضائية “دي إم سي” مساء السبت، صورًا لبعض أكياس البسكويت المدرسي من مدرسة عمارة الابتدائية بمحافظة البحيرة عُثر بداخلها على “أمواس حلاقة ودبابيس”.

الإبلاغ عن الواقعة

وقال “الصافي” إنه تلقى شكاوى من أهالي عزبة عمارة بعثور تلاميذ مدرسة عمارة الابتدائية على شفرات حلاقة ودبابيس داخل الوجبات الغذائية المقدمة إليهم.

وأشار في مداخلته الهاتفية بالبرنامج إلى عمل محضر بالواقعة لإثبات الحادثة، كما حصلت وزارة الصحة على عينات من البسكوت لتحليلها.

ولفت إلى أن الجهات الرسمية تولت التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن الإهمال من قبل المشرفين على هذه الوجبات التي المفترض أن تصل بشكل سليم إلى التلاميذ.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023