شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..أميتاب باتشان يعتذر عن زيارته لمصر

بالفيديو..أميتاب باتشان يعتذر عن زيارته لمصر
تقدم النجم الهندي أميتاب باتشان باعتذار عن حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي كان من المقرر إقامته شهر مارس الجاري، بسبب ظروف عائلية.

تقدم النجم الهندي أميتاب باتشان باعتذار عن حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي كان من المقرر إقامته شهر مارس الجاري، بسبب ظروف عائلية. 

وأرسل باتشان رسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة المهرجان، ونشرها على حسابه على تويتر مساء أمس السبت، أعلن فيها اعتذاره عن عدم الحضور بسبب الحالة الصحية الحرجة لأحد أقاربه.

وقال في رسالته “انا أميتاب باتشان.. أنا ابعث رسالة لمهرجان الأقصر للسينما. أنا اعتذر عن غيابي عن حضور المهرجان.. كان لي شرف الوجود هناك.. لكن بسبب المرض المفاجئ لقريب عزيز أنا ألغي زيارتي”.

وأضاف: “أقدم اعتذاري الخالص.. وأتمنى أن تتفهموا موقفي.. لطالما شعرت كأنني في وطني في مصر.. كنت اتطلع للمجي إلى الأقصر لكن لن يحدث هذه المرة”.

وأعرب عن أمله أن تقام مناسبة جديدة في القاهرة لكي يتمكن من زيارة مصر التي يشعر أنها بلده الثاني.

وأضاف “قلبي وروحي سيكون معكم في المهرجان”.

وكان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي سيقام في الفترة من 20 إلى 23 مارس الجاري، أعلن عن تكريم النجم الهندي وزوجته النجمة الهندية جايا بهادوري.

وكانت أكاديمية الفنون بالقاهرة منحت أول دكتوراه فخرية في تاريخها لنجم السينما الهندية أميتاب باتشان في مطلع أبريل 2015، حينما كان يزور مصر لافتتاح مهرجان للفنون المصرية والهندية.

وتأتي تلك الزيارة بعد شهر من زيارة النجم الأميركي ويل سميث للقاهرة واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023