بالفيديو.. تفاصيل مكالمة "السيسي" مع "أديب" للاطمئنان على صحته

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن أن عبدالفتاح السيسي أجرى مكالمة هاتفية خاصة للاطمئنان على صحة الإعلامي عمرو أديب بعد خضوعه لعملية تركيب دعامة في القلب.

وقالت لميس الحديدي، وهي زوجة "أديب"، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" عبر شاشة "النهار": "الرئيس قال له ما يعني: يلا يا عمرو أنزل علشان ترجع تاني تقود العمل الإعلامي".

وتابعت: "أنا وعمرو كنا سعداء بهذه المكالمة ورفعت من معنويات عمرو أديب".

وأضافت لميس: "مصر كلها جاءت لزيارة عمرو في المستشفى، والوزير خالد عبدالغفار كان عندنا، كل الوزراء، ووجود عمرو أديب في الرعاية المركزة ليس لخطورة على حياته؛ بل للاستشفاء فقط".

وأكدت لميس أن ابتعادها عن برنامجها جاء لترجيحها كفة الزوجة على المرأة العاملة، وقالت: "أعتذر لجمهوري، في الفترة المقبلة سأكون ملازمة لعمرو أديب، ولن أستطيع تقديم برنامجي (هنا العاصمة)؛ لأن دوري كزوجة أهم في هذه اللحظات من دوري كصحفية أو إعلامية".

وشعر "أديب" في أثناء تقديمه حلقة الأربعاء الماضي من برنامجه "كل يوم" على قناة "أون إي" بتعب في القولون، فذهب إلى المستشفى؛ لكن الأطباء اكتشفوا أن هذا التعب بمثابة جلطة في القلب، وتمت معالجة الأمر وتركيب دعامتين، وفقًا لرواية حسام الطيب، الطبيب المعالج له.