من المقابر إلى الكاريبي.. شاهد أغرب أماكن حفلات الزفاف في العالم

يتفنن العرسان في خروج حفل زفافهما بشكل غير تقليدي، ويبتكر العروسان فقرات غير تقليدية تجذب الانظار إلى احتفاليتهم المميزة، إلا أن البعض قرر اختيار أماكن غريبة لإقامة حفلهما المنشود.

نرصد أغرب الاماكن التي اختارها الأزواج للاحتفال بزفافهم:

البحر الكاريبي

نشرت مصورة أحد حفلات الزفاف صورا مميزة للحفل الذي اقيم في سبتمبر الماضي، داخل البحر الكاربي، حيث اختارت العروس وتدعى سوزانا زاموس وتطلق على نفسها ا "حورية البحر"، المكان كمقر لحفل زفافها على جيوفاني. وهما يقطنان مدينة بوسطن الأميركية.

وتقول العروس إنها تحب الماء بصورة كبيرة، وتعمل مدربة غوص، وفي طفولتها كانت محظوظة للغاية لأن تنشأ في منزل به حمام سباحة في الفناء الخلفي.

وأقيم حفل الزفاف  في جزيرة كوزوميل بالمكسيك، واستخدمت القوارب في نقل العروسين وأكثر من مئة ضيف وضيفة إلى وسط البحر الكاريبي، بحسب موقع التصوير دي سول.

واقيمت مراسم الزفاف كاملة داخل الماء.

- في المقبرة

أقام عروسان حفلة زواجهما  في تابوت أبيض، مبطن باللون الوردي في المقبرة ، إيمانا منهم بأن حبهما سيخلد ولن يفرقهم إلا الموت.

واحتفل  العروسان الجدد في أحد المعابد البوذية في إحدى المقاطعات القريبة من العاصمة بانكوك بإتمام طقوس الزواج في تابوت، وذلك بمباركة رهبان بوذيين اشرفوا على مراسم الزواج وطقوسه الغريبة.

أعماق البحر

واتخذ عدد من الأزواج قاع البحر، مقرا لحفل زواج مميز خاص بهم، ورصدت عدسات الكاميرات أكثر من حالة، حتى ان منها من عقد قرانه في الماء.

على شاطئ البحر

اختار كلا من ربيعة واحمد، شاطئ البحر للاحتفال بزفافهما على طريقتهما الخاصة دون تكاليف أو بهرج، واقتصر على بعض الضيوف والزهور المتناثرة على شاطئ البحر،.

- فوق الحبال في الغابات

وقرر زوجين أن يخوضا تجربة مثيرة خلال حفل زفافهما، حيث وتبادلا عهود الزواج على ارتفاع 25 مترا فوق رؤوس المدعوين، في أول زفاف من نوعه في بريطانيا. 

- في الهواء اعلى الجبال

ولم يكن الهواء الطلق أعلى الجبال، بعيدا عن أماكن الاحتفالات بالزفاف حيث أقيم في ماهاراشاتا يالهند أغرب حفلة زفاف قررا خلالها الزوجين تعليق أنفسهم ومتابعة كل مراسم الزفاف من زاوية مختلفة.

- في الملاهي

استمتع زوجين بحفل زفافها داخل مدينة للملاهي، وقام الزوج بتقديم خاتم الزواج أثناء ركوبهم إحدى اللعب الموجودة داخل المدينة.

- ملعب كرة قدم

حققت الأوروجوانية ألينا فارجاس حلمها بعقد قرانها على أرضية ملعب فريقها المحلي المفضل، دانوبيو، وحضر الحفل أفراد أسرتها وعدد كبير من الصحافيين.

ودخلت فارجاس إلى أرضية الملعب من غرف تبديل الملابس، وكان زوجها مارسيلو جوميز في انتظارها، لتتقدم نحوه بينما تتردد في أرجاء الملعب الأغنية الخاصة بالفريق.