شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممزقة حجابها..”سيدة الخبز” : أنا لست من الإخوان

ممزقة حجابها..”سيدة الخبز” : أنا لست من الإخوان
عرض وائل الإبراشي مقدم برنامج "في العاشرة مساء" تقريرا حول المرأة التي مزقت حجابها، في كفر الشيخ، احتجاجا على قرار تقليل الخبز، وقال تقرير البرنامج إنه قد أثيرت اتهامات بأنها تابعة للإخوان المسلمين، وأنها ظهرت من قبلُ معهم، م

عرض وائل الإبراشي مقدم برنامج “في العاشرة مساء” تقريرًا حول المرأة التي مزقت حجابها في كفر الشيخ، احتجاجًا على قرار تقليل الخبز، وقال تقرير البرنامج إنه قد أثيرت اتهامات بأنها تابعة للإخوان المسلمين، وأنها ظهرت من قبل معهم، مرددة اتهامات معادية للدولة.

وبعفوية قالت المرأة: “أنا مش إرهابية.. وعمري ما طلعت في المظاهرات.. أنا مواطنة مصرية عادية.. عاوزة رغيف العيش لأولادي.. أعطوني عشرة أرغفة بدلا من 25 رغيفا، ونحن سبعة أفراد.. نعمل بيهم إيه؟”.

وأشارت إلى أنها كانت تعمل في مصنع حلويات لإعانة زوجها على تكاليف المعيشة، قائلة إنها متزوجة من “صنايعي”، حُكم عليه بسنة سجنا لعدم سداده إيجار الشقة. وأضافت: “ليس معنا مقدم شقة”، وطالبت بأن يقف السيسي إلى جوارها، مشيرة إلى أن “الوزير يملأ بطنه، ولا يحس بآلام المواطنين”.

وأضافت: “أقول بيني وبين نفسي من ساعة ما قرار العيش طلع: يا ريتني ما خلفتكوا يا عيالي”، متابعة: “أنا بكيت وصرخت من اللي جوايا.. صوت من اللي جوايا.. ما حدش حاسس بي،  ولا حد حاسس بعيالي، ولا حد حاسس بجوزي.. لما يبقى صنايعي زي الفل، ولا يعمل”، وفق قولها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023