شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإمارات تهدد السعودية: تخلوا عن هادي أو سنسحب قواتنا من اليمن

الإمارات تهدد السعودية: تخلوا عن هادي أو سنسحب قواتنا من اليمن
ذكرت تقارير عدة أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد حذرت المملكة العربية السعودية للتخلي عن دعمها للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أو أنها ستسحب قواتها من التحالف الذي تقوده السعودية هناك، حسبما أفادت صحيفة حضرموت نيوزاليمنية

ذكرت تقارير عدة أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد حذرت المملكة العربية السعودية للتخلي عن دعمها للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أو أنها ستسحب قواتها من التحالف الذي تقوده السعودية هناك، حسبما أفادت صحيفة حضرموت نيوزاليمنية.

وقالت الصحيفة إن التوترات بين أبو ظبي وإدارة هادي قد زادت في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن كل الجهود السياسية من قبل هادي للتصالح مع دولة الإمارات قد باءت بالفشل.

يأتي ذلك فيما تنسب اتهامات إلى دولة الإمارات العربية أنها تسعى لاحتلال جنوب اليمن وممارسة سياسة أحادية الجانب في المنطقة، فضلا عن قمع أهداف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن.

وأضافت الصحيفة أن وسائل الإعلام الإماراتية قد تجاهلت تماما زيارة هادي الأخيرة إلى البلاد حيث لم يتمكن هادي خلالها من الاجتماع مع كبار القادة الإماراتيين بمن فيهم ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023