شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركة “سيكو”: نصنع هواتف مصرية تتراوح أسعارها من مائتي جنيه إلى الألفين

شركة “سيكو”: نصنع هواتف مصرية تتراوح أسعارها من مائتي جنيه إلى الألفين
كشف المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو، عن تصنيع هواتف مصرية تتراوح أسعارها بين مائتي جنيه وألفي جنيه، مؤكدًا أن التليفون المصري الذي يدعم تقنية "4G" سيبدأ سعره من ألف جينه فقط، مشيرًا إلى أن كاميرا التليفون المصري

كشف المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو، عن تصنيع هواتف مصرية تتراوح أسعارها بين مائتي جنيه وألفي جنيه، مؤكدًا أن التليفون المصري الذي يدعم تقنية “4G” سيبدأ سعره من ألف جينه فقط، مشيرًا إلى أن كاميرا التليفون المصري ستصل إلى 16 ميجا بيكسل.

وأضاف “سالم” في تصريحات صحفية أن هذه الهواتف ستنافس الهواتف التي تزيد عليها في السعر أكثر من 50%، سواء في السوق المحلية بمصر أول الدول المستهدف التصدير إليها في إفريقيا أو الدول العربية.

وحول السعر الذي سيتم التصدير به قال: “سيكون 50 دولارًا للهاتف الذي يدعم خاصية الجيل الرابع”، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف تصدير 60% من إنتاج المصنع إلى الدول العربية والدول الإفريقية؛ لحماية المصنع من مخاطر تغير العملة والمحافظة على استقراره.

وأوضح “سالم” أن الشركة ستعاون الأسواق النامية لاستخدام التكنولوجيا والقضاء على الفجوة التنموية بين الدول المتقدمة والنامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023