شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مشادات واشتباك بالأيدي في مجلس النواب بسبب جامعة الدلتا

بالفيديو.. مشادات واشتباك بالأيدي في مجلس النواب بسبب جامعة الدلتا
تبادل النائبان محمد الحناوي، عضو لجنة الإدارة المحلية، والنائب أحمد طنطاوي عضو ائتلاف 25-30 السباب والاشتباك بالأيدي بسبب الحديث عن أزمة جامعة الدلتا.

تبادل النائبان محمد الحناوي، عضو لجنة الإدارة المحلية، والنائب أحمد طنطاوي عضو ائتلاف 25-30 السباب والاشتباك بالأيدي بسبب الحديث عن أزمة جامعة الدلتا.

جاء ذلك على هامش اجتماع اللجنة لمناقشة طلب إحاطة حول أزمة جامعة الدلتا، وكان الاجتماع يسير بهدوء وتوافق؛ إلا أن النائب الحناوي أثناء كلمته رأى أن إثارة قضية جامعة الدلتا من قبل الائتلاف ما هي إلا “شو إعلامي” ومزايدات.

وتدخل النائب أحمد طنطاوي في حديث الحناوي بقوله: “أرفض مثل هذا الحديث، ونحن لا نزايد على أحد”؛ الأمر الذي جعل الحناوي يحتد عليه بقوله: “ﻷ دي مزايدات وواضحة كمان”.

وصاح طنطاوي بقوله: “إذا كنت أنا بزايد تبقى أنت بتبيع وتقبض”؛ لينفعل عليه الحناوى بقوله: “اقعد يالا… اقعد يالا”؛ ما دفع طنطاوي للتوجه نحو الحناوي، الذي تواجد بجوار المنصة، فاشتبك كلاهما بالآخر في الوقت الذي تدخل النواب للتفريق بينهما.

وفي حين اعترض رئيس اللجنة المهندس السجيني على أداء كليهما، رفع الجلسة بعد حالة الفوضى التي شهدها الاجتماع وسط استياء أعضاء اللجنة من هذه التصرفات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023