تأجيل محاكمة أحمد موسى إلى 22 مارس بتهمة تسريب مكالمات ممدوح حمزة

أجلت محكمة جنح مدينة نصر أولى جلسات محاكمة مقدم البرامج أحمد موسى في اتهامه بإذاعة مكالمات هاتفية تم الحصول عليها بشكل غير قانوني ونشرها إلى جلسة 22 مارس؛ لمشاهدة الأسطوانة المقدمة من المدعي.

وأقام "حميدو جميل"، المحامي وكيلًا عن ممدوح حمزة الناشط السياسي، جنحة مباشرة برقم 8212 لسنة 2017 أمام محكمة جنح مدينة نصر اتهم فيها أحمد موسى بنشر مكالمات هاتفية تم الحصول عليها بشكل غير قانوني ودون إذن صادر من النيابة العامة بشأنها.

وفي يناير الماضي أذاع أحمد موسى مكالمة بين المهندس ممدوح حمزة وشخص يدعى الدكتور إبراهيم فوزي، وصف فيه الميدان بأنه تحول إلى مكان للدعارة وضرب الحقن.

لكن الدكتور ممدوح حمزة، الناشط السياسي، سبّ أحمد موسى في مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، تقديم محمد الغيطي عبر فضائية "LTC"، ووصف "موسى" بالحثالة والساقط، لافتًا إلى أنه لم يذكر أن ميدان التحرير تحول إلى شقة دعارة إبان ثورة يناير.

وأكد أن ميدان التحرير كان أطهر مكان على وجه الأرض خلال ثورة يناير، لافتًا إلى بث مثل هذه التسريبات انحدار في أخلاقيات الدولة ولا يحدث في "جمهوريات الموز"، كما أعلن اتخاذ الإجرات القضائية اللازمة كافة ضد "موسى".