شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة المحامين: لم نُحل “سرور” إلى التأديب بعد

نقابة المحامين: لم نُحل “سرور” إلى التأديب بعد
قال أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إن النقابة العامة لم تصدر قرارًا بشأن إحالة الدكتور فتحي سرور إلى التأديب؛ بسبب عدم التزامه بقرار النقابة بالإضراب اليوم.

قال أبو بكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إن النقابة العامة لم تصدر قرارًا بشأن إحالة الدكتور  فتحي سرور إلى التأديب؛ بسبب عدم التزامه بقرار النقابة بالإضراب اليوم.

وأضاف “الضوة” في تصريحات صحفية أن قرار إحالة التأديب لا بد أن يصدر بموجب مذكرة من النقابة الفرعية وترسلها إلى النقابة العامة لاتخاذ اللازم؛ فالفرعيات هي المشرف الحقيقي على قرار الإضراب.

وأشار إلى أن نقابة شمال القاهرة لم ترسل إلى النقابة العامة أي مذكرات، لافتًا إلى أن سرور حضر جلسة أمام الدائرة “7” جنايات لقضية تخص رجل الأعمال “محمد أبو العينين”.

وقررت نقابة المحامين اليوم تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وذلك بعد صدور حكم بسجن سبعة محامين في محافظة المنيا بتهمة إهانة القضاء.

و لم يلتزم الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، بقرار نقابة المحامين بالإضراب العام، بعد حضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس؛ للترافع في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين، على إلغاء قرار منعه من التصرف في أمواله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023