شبكة رصد الإخبارية

مساعد رئيس شركة المترو: طلبنا زيادة التذكرة “مفيش حاجة بجنيه”

مساعد رئيس شركة المترو: طلبنا زيادة التذكرة “مفيش حاجة بجنيه”
قال عصام منير، مساعد رئيس شركة المترو للتحكم المركزى، إن الشركة طلبت زيادة "جنيه واحد" على سعر تذكرة المترو لتعويض الخسائر، وهذه الزيادة تتيح سداد المديونيات وتطوير الخدمة.

قال عصام منير، مساعد رئيس شركة المترو للتحكم المركزى، إن الشركة طلبت زيادة “جنيه واحد” على سعر تذكرة المترو لتعويض الخسائر، وهذه الزيادة تتيح سداد المديونيات وتطوير الخدمة.
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية سى بى سى،:” أننا عملنا على  زيادة الإيرادات عبر الإعلانات، ولكن هذه الطريقة لم تجد الصدى المتوقع، وعرضنا الإعلان بالمترو على معظم الشركات ولكنها رفضت”، وتابع:” العمود الفقرى للدخل هو التذكرة، خصوصا أن شركة المترو مدينة للكهرباء بمبلغ260 مليون جنيه تراكمى، وكذلك مديونيات أخرى لبعض الوزارات”.
وتابع :” مافيش حاجة بجنيه دلوقتى”، لافتاً إلى أن الشركة جزء من منظومة الدولة بالنسبة للظروف الاقتصادية، وشركات الإعلانات لا تستطيع دفع المبالغ المطلوبة منها ولذلك تُعلن بالتليفزيون، مشيراً إلى أن هناك ملفا تم إرساله للمسئولين لبحث أكثر من طريقة لزيادة التذكرة، وكذلك الحفاظ على بعض الفئات من المواطنين ككبار السن والطلبة.