شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على أغلى منزل في أميركا.. معروض للبيع بـ250 مليون دولار

تعرف على أغلى منزل في أميركا.. معروض للبيع بـ250 مليون دولار
صمّم المطور العقاري الأميركي بروس ميكاوسكي المنزل الأغلى في أميركا بمواصفات تقديرية لم يشترطها مشترٍ معين، وعلى الرغم من ذلك؛ فقد وضع فيه كل خبرته وطاقته من أجل جعله الأكثر إمتاعًا وسحرًا على الإطلاق.

صمّم المطور العقاري الأميركي بروس ميكاوسكي المنزل الأغلى في أميركا بمواصفات تقديرية لم يشترطها مشترٍ معين، وعلى الرغم من ذلك؛ فقد وضع فيه كل خبرته وطاقته من أجل جعله الأكثر إمتاعًا وسحرًا على الإطلاق.

رصدنا لكم خمس معلومات عن المنزل الأميركي الأغلى:

1- اهتم ميكاوسكي بالجانب الترفيهي في هذا المنزل؛ فشمل فيه صالة بولينغ من أربعة صفوف، تحيط بجوانبها قوارير ذهبية، وغرفة ترفيهية تضم 40 مقعدًا، مع تلفاز، وهي السينما المنزلية الأكثر تطورًا في البلاد، وغرفة تضم طاولات كرة الطاولة الزجاجية، وكرة القدم، وطاولة زجاجية للبلياردو يصل ثمنها إلى 12 ألف دولار، كما يضم المنزل حمام سبحة ضخمًا ومسرحًا خارجيًا.

2- استخدم ميكاوسكي تصميمًا بحريًا للمنزل؛ حيث أحاط القصر بخندق مائي عوضًا عن كونه بعيدًا عن شاطئ البحر.

3- يضم المنزل 12 مركبة من أكثر المركبات النادرة، بالإضافة إلى صالة السيارات الفخمة، تضم مجموعة يصل ثمنها إلى 30 مليون دولار، وتضم سيارة “باغاني وايرا” الفريدة من نوعها، وسيارة مرسيدس “540 كي سبيشال رودستر” من طراز 1936، التي تقدر قيمتها بأكثر من 15 مليون دولار، وذلك بجانب عشر من أسرع الدراجات على الإطلاق.

4- كما يضم المنزل 130 عملًا فنيًا، من بينهم مجموعة تفاعلية للأقزام السبعة.

5- عرض ميكاوسكي دفع أجور موظفي المنزل لعامين، مقابل العمل بساعات عمل كاملة والاهتمام بالمنزل، وهم سبعة موظفين مقيمين؛ منهم الطاهي والسائق والمدلّكة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023