شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترحيل 14 من عناصر الأولتراس لمديرية أمن القاهرة بسبب أزمة أديس أبابا

ترحيل 14 من عناصر الأولتراس لمديرية أمن القاهرة بسبب أزمة أديس أبابا
تسلمت مديرية أمن القاهرة ١٤ فرد من عناصر أولتراس أهلاوي، لترحيلهم إلى المديرية وسط حراسة أمنية مشددة؛ للعرض على النيابة بموجب البلاغ المقدم من نادي الزمالك، بقيام مشجعي الأهلي بالاعتداء عليهم في مطار أديس أبابا.

تسلمت مديرية أمن القاهرة ١٤ فردا من عناصر أولتراس أهلاوي، لترحيلهم إلى المديرية وسط حراسة أمنية مشددة؛ للعرض على النيابة  بموجب البلاغ المقدم من نادي الزمالك، بقيام مشجعي الأهلي بالاعتداء عليهم في مطار أديس أبابا.

وحاول المشجعون الاعتداء على لاعبي الزمالك وسب إدارته ورئيسه المستشار مرتضى منصور، ما دعا السلطات الإثيوبية للتدخل واحتجازهم، ومنع سفرهم على ذات الطائرة، خوفا من تجدد الاشتباكات على الطائرة.

وكان المستشار القانوني لنادي الزمالك قد تقدم ببلاغ، أول أمس، فور وصول بعثة نادي الزمالك متهما مشجعي الأهلي بالاعتداء عليهم، لولا تدخل السلطات الإثيوبية.

وكانت السلطات الأمنية لمطار القاهرة الدولي، اتخذت إجراءات أمنية مشددة على جميع مداخل المطار لمنع وصول أي مشجعين لصالة الوصول بالمطار.

وتحفظت سلطات أمن مطار القاهرة، على نحو 30 مشجعًا، لسؤالهم عن واقعة اتهام فريق نادي الزمالك لهم بالتعدي عليهم قبل عودتهم من جنوب إفريقيا وفي أثناء انتظارهم في مطار أديس أبابا.

وأفاد مصدر أمني، أن التحفظ على المشجعين بغرض معرفة ما دار في مطار أديس أبابا، خاصة وأن السلطات المصرية تلقت من نظيرتها الإثيوبية تقريرًا عن الاعتداءات التي وقعت بالمطار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023