شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الملكية الأردنية” ترد على “حظر الإلكترونيات” بقصيدة ساخرة عبر فيس بوك

“الملكية الأردنية” ترد على “حظر الإلكترونيات” بقصيدة ساخرة عبر فيس بوك
نشرت شركة طيران "الملكية الاردنية"، عددا من المنشورات تتضمن ملاحظات ونصائح خلال السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، مرفقة بقصيدة ساخرة، عقب قانون "حظر الإلكترونيات" الأخير.

نشرت شركة طيران “الملكية الاردنية”، عددا من المنشورات تتضمن ملاحظات ونصائح خلال السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، مرفقة بقصيدة ساخرة، عقب قانون “حظر الإلكترونيات” الأخير.

وقالت الشركة عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”: ” “ابقوا معنا للمزيد من المتعة.. فقد بدأنا للتو”.

وتضمن المنشور أبياتا شعرية باللغة الإنجليزية، تسخر فيها من قرار الحظر، تقول “كل يوم حظر جديد.. سافر إلى أميركا وقتما استطعت.. أصبحنا شعراء من أجلكم .. لا أحد يستطيع أن يفسد متعة رحلاتنا.. ولدينا اقتراحات لكم”.

وقدمت الشركة في منشور لاحق، 12 نصيحة لا تخلو من السخرية، قدمتها لركاب رحلاتها المتجهين إلى أميركا، يمكنهم من خلالها شغل الـ 12 ساعة سفر بدون أجهزة كمبيوتر او اجهزة لوحية.

ومن الاقتراحات التي قدمتها الشركة “قراءة كتاب، الترحيب بالشخص الجالس بجانبك، التأمل، التفكير في نعمة الطيران، والتفكير في الأسباب التي جعلتك لا تحمل أجهزتك الالكترونية”.

وقررت الولايات المتحدة أن تمنع ركاب الرحلات القادمة من دول عديدة في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا على متن مجموعة محددة من شركات الطيران بينها الملكية الأردنية، من أن يصطحبوا معهم داخل مقصورة الطائرة الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023