شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحقيقات النيابة: مالك عقار “جاردن سيتي” توفي طبيعيًا

تحقيقات النيابة: مالك عقار “جاردن سيتي” توفي طبيعيًا
كشفت نيابة وسط القاهرة الكلية اليوم السبت عن أن مالك عقار جاردن سيتي المُنهار توفي طبيعيًا صباح يوم الحادث، وطالبت بتشكيل لجان من الإدارة الهندسية لفحص العقار المنهار وإعداد تقرير حوله.

كشفت نيابة وسط القاهرة الكلية اليوم السبت عن أن مالك عقار جاردن سيتي المُنهار توفي طبيعيًا صباح يوم الحادث، وطالبت بتشكيل لجان من الإدارة الهندسية لفحص العقار المنهار وإعداد تقرير حوله.

وبحسب تحقيقات النيابة، فإن أهل المجني عليه سافروا لدفنه، وعند العودة وجدوا العقار منهارًا، الذي أنقذهم من الموت أو الإصابة.

واستدعت النيابة مهندس الإسكان بحي جاردن سيتي للاطلاع على ملف العقار المنهار ومناقشته حول أسباب سقوطه.

وكشفت المعاينة أن العقار المنهار مكون من أربعة طوابق ووجود انهيار جزئي في الطابق الأرضي، وأن الحادث أسفر عن إصابة عشرة أشخاص من سكان العقار ووفاة آخر.

واستعلمت النيابة عن أماكن تواجد المصابين بعد خروجهم، لطلب استدعائهم وسؤالهم عن الواقعة، كما خاطبت حي جاردن سيتي لتحديد إذا كان العقار صادرًا له قرار إزالة من عدمه والكشف عن العقارات المجاورة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا من غرفة النجدة بانهيار عقار سكني بمنطقة جاردن سيتي، وكلف اللواء علاء عبدالظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة بتحرك قوات الدفاع المدني لموقع الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023