شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. استبعاد مدير مدرسة رقص على أغاني المهرجانات وتحويله للتحقيق

بالفيديو.. استبعاد مدير مدرسة رقص على أغاني المهرجانات وتحويله للتحقيق
قالت فاطمة خضر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، حدائق المعادي القومية، أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه مدير المدرسة الذي رقص علي أغاني المهرجان داخل فناء المدرسة، مضيفة أنه ارتكب عددا من المخالفات.

 قالت فاطمة خضر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، حدائق المعادي القومية، أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه مدير المدرسة الذي رقص علي أغاني المهرجان داخل فناء المدرسة، مضيفة أنه ارتكب عددا من المخالفات.

وأضافت خضر في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم” مساء أمس السبت بأن رقصه داخل فناء المدرسة مرفوض ولا يصح وتم تشكيل لجنة من مديرية التربية والتعليم مع المعاهد القومية ، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.

وأشارت لعدم حصول مدير المدرسة على تصريح من أمن الإدارة التعليمية بإقامة احتفالية والسماح للقائمين على إحدى شركات السمن بالدخول للمدرسة للدعاية لمنتجهم الغذائي.

وأكد سيد سويلم مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر استبعاد مدير مدرسة القومية بالمعادي بعد تداول فيديو يظهر فيه يقوم بالرقص على أنغام المهرجانات داخل المدرسة في حفل دعائي لشركة سمن الهانم.

وأشار إلى أن سبب الواقعة هو استبعاد فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للمدير، وتدخل حسن مصطفى مدير المعاهد القومية السابق لإعادته، وهو ما دفعه للإقدام على فعلته لتشوية صورة قيادات التعليم والمعاهد القومية الجدد، بحسب دوت مصر.

وأكد أنه لايجوز قانونا عمل أي حفلات دعائية داخل حرم المدرسة، ومحاسبة من يقوم بتلك الأفعال، لافتا إلى أنه سيتم موافاة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بنتائج التحقيق غدا.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل مدرسة حدائق المعادي القومية خلال حفل يظهر فيه مدير المدرسة وهو يراقص الطلاب على أنغام الأغاني الشعبية “المهرجانات”.

وانتقد مغردو موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” ما حدث، مؤكدين أن هذه المظاهر هي السبب في فساد العملية التعليمية.

 

  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023