شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردا على إسرائيل.. الجيش المصري يؤكد أن الأماكن السياحية بسيناء آمنة

ردا على إسرائيل.. الجيش المصري يؤكد أن الأماكن السياحية بسيناء آمنة
في رده علي دعوة "اسرائيل " لمواطنيها بمغادرة سيناء أكد مصدر عسكري مسؤول في الجيش المصري، أن المناطق السياحية في شبه جزيرة سيناء"آمنة تماما"، حيث بررت إسرائيل دعوة مواطنيها بمغادرة المنطقة خشية استهداف تنظيم " داعش" لهم

في رده علي دعوة “إسرائيل” لمواطنيها بمغادرة سيناء أكد مصدر عسكري مسؤول في الجيش المصري، أن المناطق السياحية في شبه جزيرة سيناء “آمنة تماما”،  حيث بررت إسرائيل دعوة مواطنيها بمغادرة المنطقة خشية استهداف تنظيم “داعش” لهم.

وفي وقت سابق، أمس الإثنين، قال رئيس هيئة “مكافحة الإرهاب” الإسرائيلية، إيتان بن دافيد، للإذاعة الإسرائيلية العامة، إن “إنذارات خطيرة وردت من شبه جزيرة سيناء تفيد أن تنظيم داعش  ينوي ارتكاب اعتداءات ضد مواطنين إسرائيليين.وأدعو مواطني الدولة (إسرائيل) إلى الامتناع قدر الإمكان عن زيارة سيناء، ومغادرتها على الفور”.

وتعليقا على هذا التصريح، قال مصدر عسكري مصري مسؤول، طلب عدم نشر اسمه، إن “أي دولة حرة، ولها الحق في اتخاذ أية إجراءات تراها تأمينية لمواطنيها، طالما لا تضر بالأمن القومي المصري”.

وشدَّد المسؤول العسكري على أن “المناطق السياحية في كل سيناء آمنة تماما، والجيش والشرطة يجابهان يوميا الجماعات المسلحة في محافظة شمال سيناء”. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023