شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مي كساب تواجه دعوى قضائية بسبب زوجها “أوكا”

مي كساب تواجه دعوى قضائية بسبب زوجها “أوكا”
كشف أحمد الطحاوي منظم الحفلات ومدير أعمال فريق "8%" ، الذي يضم الثلاثي أوكا وأورتيجا وشحته، عن نيته مقاضاة الفنانة مي كساب زوجة "أوكا"

كشف  أحمد الطحاوي منظم الحفلات ومدير أعمال فريق “8%”، الذي يضم الثلاثي أوكا وأورتيجا وشحته، عن نيته مقاضاة الفنانة مي كساب زوجة “أوكا”.

ويعتزم الطحاوي مقاضاة “كساب” بعد اتهامها له بأنه السبب وراء تزوير أوراق التجنيد الخاصة بهم بموجب توكيل للفرقة حصل عليه خلال فترة إدارته للفريق.

وكانت “كساب” قد صرحت بعد ساعات من توقيف زوجها في المطار خلال سفره إلي دبي، بأن الطحاوي هو من قام بالإبلاغ عنهم انتقاما، بعد أن زور شهادات التجنيد الخاصة بهم.

وقال الطحاوي في تصريحات صحفية، أن اتهام المطربة ليس له أساس من الصحة، ووصف تصريحاتها بـ “الخزعبلات”.

وأكد الطحاوي،  أنه ترك العمل مع الفريق منذ عام 2014، حيث عمل معهم لمدة 3 أعوام فقط، بداية من عام 2012، لافتا إلى أنه إذا أراد إيذاءهم لفعل منذ لحظة تركه العمل معهم.

وأدانت التحقيقات الثلاثي بتهمة تزوير أوراق القيد العائلي المقدمة لإدارة الجوازات والتي تم بموجبها إثبات حصولهما على إعفاء من أداء الخدمة العسكرية، وتم حبسهم لمدة 15 يوما تمهيدا للمحاكمة.

ودشنت “كساب”، وسم “أوكا_وأورتيجا_مظلومين” من خلال حسابها على موقع “تويتر”، وطالبت الإعلام بالانتظار وعدم التسرع بإصدار الأحكام على زوجها وصديقه دون التأكد من حقيقة ما حدث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023