شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “شفيق”: لم أصب بالزهايمر و”أنا عجوز كهنة بس قادر أمشي”

بالفيديو.. “شفيق”: لم أصب بالزهايمر و”أنا عجوز كهنة بس قادر أمشي”
قال الفريق أحمد شفيق، أنه لم يتخد قراره بعد بشأن مشاركته في الانتخابات الرئاسية القادمة، معبرا في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" مساء الأربعاء،عن استيائه من الشائعات التي تردد مؤخرا عن إصابته

عبر الفريق أحمد شفيق، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم” مساء الأربعاء،عن استيائه من الشائعات التي تردد مؤخرا عن إصابته بمرض الزهايمر، مرجعا سبب تلك الشائعات إلى ما قيل عن ترشحه للانتخابات، واصفا إياها:” بالافتراءات الكاذبة”.

وأضاف أنه “يثق في قدرة النظام الحالي في تنظيم عملية استعراضية لانتخابات ناجحة تتسم بالشفافية، وهو مايعطي ثِقلا للدولة أنها تمشي بخطي ثايتة تجاه الديمقراطية”.

وتابع:”فوجئت بخبر إصابتي بالزهايمر، صحيح أنا راجل عجوز كهنة لكني  قادر أمشي، وبقول للصحفي اللي قال الخبر ده، يجيب مضرب إسكواش أو أي مضرب للعبة عنيفة وينزل معايا ونشوف هنعمل ايه مع بعض”.

وكان اسم أحمد شفيق، قد أثير مؤخرا، خاصة مع رسالة صحيفة “الوطن” المصرية والتي أرسلتها الثلاثاء الماضي على الهواتف المحمولة، والتي تفيد بوقوع انقلاب داخل الجيش المصري، بقيادة الفريق أحمد شفيق، وماتردد حول توقيت هذه الرسالة ودلالتها، في ظل الحديث عن إعلان الفريق أحمد شفيق عن ترشحه لرئاسة الجمهورية قبلها بساعات، والتي أكد أنه لم يحسم قراره بشأنها في مداخلة أمس. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023