المؤبد لسائق تاكسي بتهمة اغتصاب ثلاث فتيات بمدينة نصر تحت تهديد السلاح

أصدرت الدائرة التاسعة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الخميس، حكمًا بالسجن المؤبد لسائق تاكسي لاتهامه بخطف ثلاث فتيات واغتصابهن تحت تهديد السلاح في مدينة نصر.

البداية تعود إلى عام 2013م، عندما تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من فتاة تفيد فيه بتعرضها إلى محاولة اغتصاب على يد سائق تاكسي استقلت معه السيارة، وأنه حاول تجريدها من ملابسها فقاومته وتمكنت من النزول من السيارة أثناء سيرها والتقطت أرقامها وأبلغت قسم الشرطة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "إيهاب. ح"، 35 عامًا، اغتصب فتاتين قبل إلقاء القبض عليه، وكانت الضحية الأولى فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، وأفادت بأن المتهم جهّز سيارته الأجرة باحتياطات تجعل فريسته لا تستطيع الإفلات منه، وتبين من التحقيقات وأقوال الضحية أن السيارة بها "سنتر لوك" يستخدمه المتهم في غلق كل أبواب السيارة حتى لا تهرب المجني عليها، كما تبين من أقوال الضحية أن سيارة المتهم بها ستائر حتى لا يشاهده أحد أثناء اغتصاب ضحيته.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية الثانية طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، أدلت بنفس أوصاف الجاني في الواقعة الأولى، وأكدت أنها استقلت سيارة تاكسي بمدينة نصر ثم فوجئت بالمتهم ينزل من السيارة ويغلق الأبواب بحجة الاطمئنان على غلقها بدعوى أنها مفتوحة، وأثناء سيره وبالقرب من مقر النادي الأهلي بمدينة نصر فوجئت به يجذبها من شعرها ووضع في فمها قطعة من القطن ولاصقًا، ثم تعدى عليها بالضرب بـ"كوريك" السيارة، وأوقف السيارة بشارع خال من المارة وجردها من ملابسها واغتصبها، ثم استقل السيارة وألقى بها على الطريق وفر هاربًا.