شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة القاهرة تحتفل بيوم اليتيم بأغنية “بابا فين”..ومغردون: بيعيّروهم

محافظة القاهرة تحتفل بيوم اليتيم بأغنية “بابا فين”..ومغردون: بيعيّروهم
أثارت احتفالية محافظة القاهرة بـ"يوم اليتيم" حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تشغيل أغنية "بابا فين"، وهي الأغنية التي لا تتناسب مع الأطفال في هذه الاحتفالية؛ بسبب فقدانهم آباءهم.

أثارت احتفالية محافظة القاهرة بـ”يوم اليتيم” حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تشغيل أغنية “بابا فين”، وهي الأغنية التي لا تتناسب مع الأطفال في هذه الاحتفالية؛ بسبب فقدانهم آباءهم.

لكن مصدرًا مسؤولًا بمحافظة القاهرة قال إن المحافظة لا تتدخل في اختيارات الأغاني التي يتم تشغيلها في الاحتفالات، موضحًا أنه يتم الاتفاق مع مسؤول “الدي جي” على تشغيل أغانٍ مناسبة إلى الحدث؛ سواء كان ترفيهيًّا أو وطنيًّا أو ثقافيًّا أو رياضيًّا.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن أغنية “بابا فين” التي تم تشغيلها اليوم باحتفالية يوم اليتيم بحديقة الأزهر ليست من اختيار المحافظة، وجاءت ضمن مجموعة أغاني الأطفال التي اشتغلت على مدار سبع ساعات، مشيرًا إلى أنه تم تشغيل أغاني الأطفال كافة خلال هذه الفترة.

وأقامت محافظة القاهرة اليوم الجمعة احتفالًا بيوم اليتيم بحديقة الأزهر، بحضور المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة، وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة السابق وعضو البرلمان الحالي.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023