شبكة رصد الإخبارية

زيدان يتوجه إلى ميونخ بكامل لاعبيه المتاحين

زيدان يتوجه إلى ميونخ بكامل لاعبيه المتاحين
يتوجه المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم إلى مدينة ميونخ لخوض ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن غدا الأربعاء، بكامل لاعبيه المتاحين باستثناء بيبي ورافائيل فاران وفي انتظار تحسن حالة داني

يتوجه المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم إلى مدينة ميونخ لخوض ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن غدا الأربعاء، بكامل لاعبيه المتاحين باستثناء بيبي ورافائيل فاران وفي انتظار تحسن حالة داني كارباخال.

وقرر “زيدان” التوجه إلى ألمانيا بكامل لاعبيه المتاحين في انتظار خوض المران الأخير للملكي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا ليتحقق من تحسن حالة “كارباخال” الذي يعاني من آلام في ربلة الساق اليمنى.

وغاب “كارباخال” عن المران الجماعي للملكي أمس بعد حديثه مع زيدان حول عدم المشاركة في المران، خشية تفاقم آلامه العضلية الخفيفة التي يعاني منها.

وأعلن “زيزو” عن قائمة شهدت غياب الفرنسي رافائيل فاران والبرتغالي بيبي.

وضمت القائمة كلا من: كيلور نافاس- كيكو كاسيا- روبن يانيز- داني كارباخال- دانيلو -سرخيو راموس – ناتشو- مارسيلو- كوينتراو- كاسيميرو – كروس -كوفاسيتش – مودريتش – إيسكو – ماركو أسينسيو- خاميس- لوكاس فازكيز – جاريث بيل – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيمة- موراتا – ماريانو.

وسيسافر رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، إلى ميونخ بجانب الجهاز الفني وأيضا النجم السابق للملكي وأحد رموزه، راؤول جونزاليس، الذي سيتولى الصيف المقبل منصبا بناديه السابق لم تتحدد ماهيته بعد.