بالفيديو.. "بكري": النجار عطل الأهرام.. والأخير: "جوقة الشيطان تعوي"

تعطل صدور الطبعة الأولى لعدد الثلاثاء من صحيفة الأهرام؛ وأثيرت العديد من التساؤلات حول سبب تعطلها، فيما طالب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، السيسي بالتدخل لطباعة الجريدة، بعد تعطيلها من قِبل رئيس مجلس الإدارة؛ بسبب خلاف بين رئيس مجلس الإدارة، أحمد السيد النجار، ورئيس التحرير، محمد عبدالهادي علام، بسبب مقال رأي للكاتب أحمد التواب.

وأكد "بكري"، في حواره مع برنامج "رأي عام" المذاع على شاشة "TEN"، أن "محمد عبدالهادي، رئيس تحرير الأهرام، تحدث معه تليفونيا وأكدّ أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة أوقف طباعة العدد اليومي للأهرام اليومي، اعتراضا على مقال رأي لأحمد عبدالتواب أشار فيه للنجار ببعض الانتقادات".

وطالب بالقبض على النجار، بعد وقف طباعة الصحيفة، مشيرا "هذا أمر يمس الأمن القومي".

 

 

 في نفس السياق ، نفى "النجار" علاقته بالموضوع أو أن رفض المطابع لبعض المقالات الموجودة بالجريدة سبب ايقافها، وأضاف النجار، أن رئيس تحرير الأهرام محمد عبدالهادي علام، ليس له مقال يومي ولم يحدث عليه اعتراض من قبل رئيس مجلس الإدارة.

وعلق "النجار"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "القافلة تسير في العمل وفي الانتصار للحقيقة والعلم ومصلحة الوطن، وشرف لي أن تكون جوقة الشيطان هي من تعوي على مسيرة القافلة" .