شبكة رصد الإخبارية

أحمد موسى: إرهابيون يخططون لاغتيالي أنا ومرتضى منصور

أحمد موسى: إرهابيون يخططون لاغتيالي أنا ومرتضى منصور
عرض مقدم البرامج أحمد موسى صورًا من صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي تُدعى "تحت الأرض" وتُظهر تحريضها على اغتياله والمستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ ما دعاه إلى تقديم بلاغ رسميّ على الهواء

عرض مقدم البرامج أحمد موسى صورًا من صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي تُدعى “تحت الأرض” وتُظهر تحريضها على اغتياله والمستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ ما دعاه إلى تقديم بلاغ رسميّ على الهواء لوزير الداخلية، قائلًا إن القائمين عليها “عناصر إجرامية إرهابية”.

وقال “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسؤوليتي” عبر فضائية “صدى البلد” مساء الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية تتحرك الآن لفحص هذه الصفحات “الإرهابية” التي تحرّض على اغتياله والمستشار مرتضى منصور، موجهًا حديثه للقائمين على الصفحة قائلًا: “حتى لو أنت مش إرهابي، لو كتبت كده تدخل دائرة الإرهاب. كاتبين على صورتي في صفحتهم نفجره المرة الجاية، وأنا بهدي الصحفة دي لوزير الداخلية”.

وأشار إلى أن هذه الصفحات لن تجعله يشعر بالخوف أو القلق؛ بل “سيستمر في أداء واجبه الإعلامي، والأعمار بيد الله”.

وذكر مصدر أمني بالغربية (الثلاثاء) أنه تم القبض على عناصر مشتبه فيها من مسؤولى صفحة “أندرجراوند”، المعروفة إعلاميًا بترجمتها “تحت الأرض”، بمدينة المحلة، ويشتبه في كونهم من المتورطين في أحداث التفجير الأخير بمدينة طنطا.

وخلال الأيام القليلة الماضية ظهرت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدعى “تحت اﻷرض” وتحثّ على العنف والدعوة إلى “عبادة الشيطان لوسيفر”  والترويج لأفكار شاذة لا تتناسب مع المجتمع.