منى برنس تنشر فيديو رقص جديد..ورئيس جامعة السويس:جار التحقيق معها

نشرت الدكتورة مني برنس، أستاذة اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، فيديو جديد لها وهي ترقص؛ احتفالاً بعيد الربيع.

وتحدت "برنس" مهاجميها ومنتقديها، قائلة :" مش ندمانة"، مضيفة:"هفضل ارقص طول ما فيا صحة.. الرقص حياة و فرح و صحة.. بالذات لما نكون عايشين في بلد خربانة علي كل المستويات.. ما فاضلناش غير الضحك و الفرح.. حللوا عن سمانا"

 

وقال الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، إن الجامعة تواصل، اليوم الأحد، التحقيق مع الدكتورة منى برنس، في واقعة نشر فيديو رقص لها عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، فضلا عن التقصير في عملها.

وأضاف رئيس الجامعة أن محتوى الفيديو يمثل إخلالا بواجباتها الوظيفية، ومخالفة لقانون تنظيم الجامعات، الذي وضع شروطا ومواصفات لعضو هيئة التدريس، وأن التحقيق يتم بحضور عميد كلية الآداب بالسويس، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب.

ولفت إلى أن نتائج التحقيق ستقرر ما إذا كانت ستُحال الدكتورة منى البرنس لمجلس تأديب من عدمه، لافتا إلى انقطاعها عن التدريس بالجامعة قبل عامين لسفرها لأمريكا وإسبانيا في مهمات علمية، وأنه وفقا للقانون كانت تتقاضى مستحقاتها المالية وراتبها، لكنها لم تقدم أي أبحاث علمية عن تلك الفترة، بحسب "مصراوي".

يذكر أن مني برنس، أثارت الجدل في الآونة الأخيرة عقب نشر مقاطع فيديو لها وهي ترقص، واصفة نفسها بـ"الفنانة".