ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بفوز مثير على بايرن ميونخ

فاز نادي ريال مدريد الإسباني على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا؛ ليتأهل بهذا الفوز إلى نصف نهائي البطولة.

وفاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في ألمانيا.

شهد الوقت الأصلي من المباراة إحراز ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، هدف فريقه الأول من ضربة جزاء.

وأرسل فاسكيز كرة عرضية في الدقيقة 76 وصلت إلى رونالدو، الذي حولها برأسه داخل الشباك معلنًا عن تعادل الريال بمجموع الأهداف.

دقيقة واحدة فقط كانت تفصل الجماهير عن الهدف الثاني لبايرن ميونخ، الذي جاء عن طريق نيران صديقة من راموس بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية تسلمها "مولر"؛ ليحاول مدافع الريال إبعادها، لكنها تسكن شباكه ليعيد بايرن إلى التقدم سريعًا.

ثم طرد الحكم أرترو فيدال، لاعب بايرن ميونخ، في الدقيقة 84 من اللقاء بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة اليوم بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف؛ ما اضطر الفريقان إلى خوض الوقت الإضافي بعد تعادلهما بمجموع مبارتي الذهاب والعودة 3-3.

ومن موقع متسلل، وصلت كرة إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء سددها نحو المرمى في الدقيقة 105 ليعلن عن هدف التعادل للريال، والتقدم بمجموع المباراتين في الوقت نفسه.

وفي الدقيقة 109 أحرز رونالدو هدفًا ثالثًا للريال، بعد انطلاقة رائعة من مارسيلو، الذي توغل في وسط دفاع بايرن قبل أن يمررها نحو رونالدو الذي سدد في الشباك.

وأحرز أسيسنسو هدفًا آخر لريال مدريد بعد دقيقتين فقط، عقب مروره من وسط لاعبي بايرن بعد مراوغة في ظل قلة المجهود البدني لبايرن ميونخ.

وبهذه النتيجة 6-3 بمجموع المبارتين، يتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب أتلتيكو مدريد.