شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق مبادرة “اسأل الرئيس”.. ومغردون: هل وفّيت بوعودك للناس البسطاء؟

إطلاق مبادرة “اسأل الرئيس”.. ومغردون: هل وفّيت بوعودك للناس البسطاء؟
أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب انطلاق مبادرة أطلقت عليها "اسأل الرئيس"، وهي عبارة عن تطبيق رقمي تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب.

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب انطلاق مبادرة أطلقت عليها “اسأل الرئيس”، وهي عبارة عن تطبيق رقمي تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب.

ويستقبل هذا الموقع أسئلة المواطنين الموجهة إلى السيسي، بحيث تُسجّل كل الاستفسارات والآراء وتعرضها عليه اعتبارًا من اليوم، بحسب إدارة المؤتمر.

وأكدت إدارة المؤتمر الوطني الشباب أنها ستجمع هذه الأسئلة ليجيب عنها السيسي بنفسه خلال فعاليات المؤتمر الدوري للشباب المقبل، المنتظر أن يُعقد بمحافظة الإسماعيلية في الفترة من 25 إلى 27 أبريل الجاري.

يشارك في المؤتمر 1460 شابًا وشابة، كما تشارك محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، فضلًا عن حضور وزراء ونواب برلمانيين ورؤساء أحزاب ورؤساء نقابات مهنية وشخصيات عامة.


واستقبل رواد مواقع التواصل الإعلان بالتفاعل عبر هاشتاج حمل اسم “#اسأل_الرئيس” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، وطالبوا السيسي بالرحيل وأكدوا أنينهم من ارتفاع الأسعار، فيما تساءل البعض عن أسباب ارتكاب قوات الأمن جرائم في  حق أهل سيناء العُزّل.

ومن بين التعليقات:

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023