شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خروج عربة مترو بطرة البلد عن القضبان..والشركة: التحقيقات ستكشف المتسبب

خروج عربة مترو بطرة البلد عن القضبان..والشركة: التحقيقات ستكشف المتسبب
سقطت عربة مترو الأنفاق بالخط الأول "المرج-حلوان" بعدما خرجت من القضبان في محطة طرة البلد، ولم يسفر الحادث عن إصابات؛ حيث كان المترو -الذي يحمل رقم 5869- خاليًا من الركاب ومتجها إلى الجراج بورش طرة.

سقطت عربة مترو الأنفاق بالخط الأول “المرج-حلوان” بعدما خرجت من القضبان في محطة طرة البلد، ولم يسفر الحادث عن إصابات؛ حيث كان المترو -الذي يحمل رقم 5869- خاليًا من الركاب ومتجها إلى الجراج بورش طرة.

وقال أحمد عبدالهادي، الناطق باسم مترو الأنفاق، إن أحد القطارات الفوارغ أثناء دخوله للتخزين بورش طرة البلد، بعد انتهاء العمل، انحرفت إحدى العربات من على القضبان؛ ما أدى إلى سقوط العربة على السكة، وكان القطار فارغًا تمامًا ولم تحدث أي إصابات حتى الآن.

وأضاف المتحدث باسم شركة المترو في بيان رسمي أن رئيس شركة المترو المهندس علي فضالي شكّل لجنة تقصي حقائق برئاسة المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، لمعرفة أسباب سقوط عربات القطار بسكة تخزينات ورشة طرة البلد.

فيما أكد رئيس شركة المترو أن التحقيقات ستكشف سبب انقلاب قطار طرة البلد. وأضاف أن الحركة بين محطتي “المعصرة” و”طرة البلد” تم تسييرها على سكة مفردة للطالع والنازل؛ بحيث يتحرك قطار قادم في اتجاه المرج ثم بعده قطار قادم في اتجاه حلوان، بينما تسير في باقي الخط بشكل طبيعي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023