شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصة كاملة لحفل فيروز بالقاهرة

القصة كاملة لحفل فيروز بالقاهرة
انتشرت أقاويل خلال اليومين السابقين عن إحياء المطربة اللبنانية "فيروز" لحفل في القاهرة ، خلال عيد الاضحى القادم، لتحدث ردود أفعال قوية بين محبيها وعشاقها، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن انتظارهم للحفل بفارغ الصب

انتشرت  أقاويل خلال اليومين السابقين عن إحياء المطربة اللبنانية “فيروز” لحفل في القاهرة، خلال عيد الاضحى القادم، لتحدث ردود أفعال قوية بين محبيها وعشاقها، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن انتظارهم للحفل بفارغ الصبر.

رد صادم من ريما

ولكن رد ريما الرحباني الساخر، أفاق الكثير من احلامه بحضور حفل “جارة القمر”، لتنفي إقامتها حفل، او تفاوض للتلفزيون المصري معها، وأبدت استغرابها من مصدر الخبر الذي قال إن آخر حفل  لوالدتها كان عام 2010، في حين كان عام 2011.

وقالت ريما عبر صفحتها على فيس بوك، “شو قوي هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بال ٢٠١٠  .. إنّو ال ٢٠١١ شو كانت!! بروفا؟  .. وبعدين التلفزيون المصري حتّة واحدة؟  يا لهوي يعني في بث مباشر!”

وأضافت ريما، “بس إنّو طبعاً فاضل المكان، اللى هوّى إجمالا بتبتدى فيه أي مباحثات وقد تنتهى عنده.. وطبعاً وطبيعى الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبى لأن أجركم عظيم فى السماوات”.

وتابعت: “يعنى ما بعمرى فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف أخبار، غير إنّه يحط نفسه فى مواقف بايخة”.

التلفزيون المصري ينفي

ومن جهته نفى المخرج مجدي لاشين رئيس التلفزيون المصري الخبر المتداول حول وجود مفاوضات بين التليفزيون والمطربة اللبنانية فيروز لإحياء حفل بالقاهرة.

وقال “لاشين” في تصريحات صحفية، “شرف كبير للتليفزيون المصري أن ينظم حفلا كبيرا للمطربة فيروز، إلا أن مثل هذه الموضوعات تحتاج إلى دراسة كبيرة لتوفير ميزانية ضخمة لهذا الحفل الذي يمثل التليفزيون المصري”.

آخر حفل لـ”فيروز” في مصر

يذكر أن آخر حفلات الفنانة الكبيرة فيروز في مصر، كان عام 1991، على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023