بعد ظهور "ميسي" في طهران.. صور أشباه المشاهير حول العالم ستصدمك

تلتقط أعين المارة في الطرقات أشباه المشاهير، من بين الآلاف، فتجذب الانتباه إليهم، ومنهم من يتعرضون لمواقف محرجة، بعد أن يعتقد المعجبون أنه الشخص المشهور، والبعض يطلب منهم التقاط الصور.

وتتكرر تلك المواقف في دول العالم، باختلاف الشخصيات، سواء مشاهير الغناء أو نجوم كرة القدم أو الفنانين، وبعض هؤلاء الذين يملكون الشبه مع النجوم، قد يقوم بتغيير تسريحة شعره وملابسه ليبدو وكأنه الشخص المشهور.

نرصد أبرز أشباه المشاهير الذين ظهروا حول العالم:

- شبيه ميسي الإيراني

شهدت شوارع طهران ظهورا لشبيه قوي للاعب الكرة ميسي، خاصة وأنه قام بتقليد قصة الشعر الخاصة بميسي، وبدأ يتجول في الشوارع بملابس الفريق.

وقام المارة في شوارع طهران من معجبي النجم العالمي، بالتقاط الصور مع الشبيه ويدعى "رضا برستش"، وهو إيراني الجنسية.

- شبيه محمد صلاح

ظهر أحمد بهاء الملقب بشبيه محمد صلاح، في القاهرة، لينتقل بعدها إلى قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، من أجل مقابلة اللاعب المحترف في صفوف روما، ليتحقق حلمه ويلتقط صور سيلفي مع اللاعب.

- شبيه كرستيانو رونالدو

خطف الأضواء طالب بأحد الكليات في جامعة الإسكندرية، بعد الشبه الكبير بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وأطلق الشبيه على نفسه اسم كرستيانو مستغلا الشبه بينهم، كما أنه نشر على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" صورة أيضا توضح وجود شبه بينه ونجمه المفضل حتى منذ طفولتهما.

شبيه السادات

يظهر دائما محسن المنسي والملقب بشبيه السادات في المناسبات العامة، والبرامج التلفزيونية.

شبيه سواريز

يظهر شهب أحمد وهو عراقي الجنسية في شبه قوي بين اللاعب لويس سواريز، وأثار الانتباه له أثناء الاحتفال بفوز ليفربول على آرسنال 5-1 .

شبيه نيمار

أثارت إحدى الصحف ضجة بعد نشرها صورة للاعب، شبيه باللاعب الشهير نيمار ، ولكن بملابس نادي أيرلندي، ليكشف بعد ذلك عن تعاقد النادي مع احد اللاعبين الذي يملك شبها كبيرا بينه وبين اللاعب نيمار.

شبيه فان جوخ المصري

 نشر أحد المصورين المصريين، مجموعة من صور "البورتريه" لرجل يشبه الفنان العالمي فنسنت فان جوخ، وهو بستاني من الإسكندرية يدعى موسى، وقام المصور بالتردد على الحديقة لفترة قبل أن يلتقط الصور وينشرها على صفحات الفيس بوك.

شبيه الفنان أحمد حلمي

التقط أحد المواطنين صورة لرجل ليبي يحمل شبها كبيرا بينه وبين الفنان المصري أحمد حلمي.

 

شبيهة أنجلينا جولي

أثارت عارضة الأزياء الأميركية، ميرا تايجن، الدهشة بعد ظهورها بالشبه الكبير بينها وبين الممثلة العالمية أنجلينا جولي.