شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار وزير الإعلام اليمني لـ”ضاحي خلفان”: احترم نفسك يا خرفان

مستشار وزير الإعلام اليمني لـ”ضاحي خلفان”: احترم نفسك يا خرفان
هاجم مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بعد مطالبته بتغيير الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قائلًا له: "احترم نفسك ولا تتدخل فيما لا يعنيك".

هاجم مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بعد مطالبته بتغيير الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قائلًا له: “احترم نفسك ولا تتدخل فيما لا يعنيك”.

وعقب إصدار الرئيس اليمني صباح الخميس الماضي قرارات جمهورية قضت بإقالة محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي وتعيين عبدالعزيز المفلحي خلفًا له، وأعفى وزير الدولة هاني بن بريك من منصبه وأحاله إلى التحقيق، وعين أربعة وزراء جدد في حكومة أحمد بن دغر؛ طالب خلفانُ بتغيير الرئيس هادي بعد ساعات من إقالته مسؤولين يمنيين محسوبين على الإمارات.

وشنَّ “الرحبي” هجومه على خلفان عبر سلسلة من التغريدات على موقع “تويتر”، قائًلا: “لست من يقرر هذا يا خرفان. احترم نفسك ولا تتدخل فيما لا يعنيك”.

وأضاف: “لا نقبل أن تسيء إلى رئيسنا كما لا تقبل أن نسيء إلى رئيسك. فلكل دولة قرارها السيادي ولا يسمح لأي أحد بالتدخل فيه”.

وتابع: “لن نقبل أن يسيء أحد إلى رموز دولتنا من أي أحد حتى وإن كان من شركائنا في التحالف العربي، وعلى من يسيء أن يصمت ويحترم حساسية المرحلة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023