شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“علاء مبارك” يثير الجدل بظهور جديد في مقهى بإمبابة

“علاء مبارك” يثير الجدل بظهور جديد في مقهى بإمبابة
انتشرت على صفحات مواقع التواصل صورا، لعلاء مبارك ، نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، خلال جلوسه على أحد المقاهي بمنطقة إمبابة.

انتشرت على صفحات مواقع التواصل صور لعلاء مبارك، نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، خلال جلوسه على أحد المقاهي بمنطقة إمبابة.

وقال شهود عيان أن نجل مبارك كان يجلس في مقهى يدعى “رامي” بشارع طلعت حرب في إمبابة، بعد أن تناول وجبة من عند مطعم شهير.

وبحسب شهود العيان في تصريحات صحفية، قالوا إن نجل مبارك جاء بناءا على دعوة من صاحب المطعم الذي تناول فيه العشاء.

وظهر علاء مبارك، في الصور وهو يجلس مع بعض الأشخاص، ويلعب “الطاولة”، ويتناول مشروب الشاي. ويلتقط صور السيلفي مع بعض المواطنين الذين تزاحموا على المقهى بسبب ظهوره هناك.

وأثارت صوره الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي عبروا عن استيائهم، كونه لا يزال يحاكم في قضايا فساد، وهو حر طليق في حين يقبع المعتقلين في السجون دون وجه حق.

ويثير علاء مبارك الجدل من وقت لآخر بسبب ظهوره المتكرر في الاماكن العامة، ومباريات كرة القدم ، حيث ظهر مع أخيه جمال مبارك، في يناير الماضي، أثناء حضورهما مباراة ودية بين مصر وتونس، قبل سفر الفراعنة إلى الجابون.

كما فوجئ الحاضرون في سرادق عزاء والد اللاعب محمد أبو تريكة، بوجود علاء وجمال بين المُعزين. 

الجدير بالذكر أن نجل الرئيس المخلوع، لا يزال يحاكم في القضية المعروفة إعلاميا بـ “التلاعب بالبورصة”، وقد أسندت إليه النيابة العامة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023