شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. “أسمن امرأة في العالم” تبدأ رحلة علاجها في الإمارات

اليوم.. “أسمن امرأة في العالم” تبدأ رحلة علاجها في الإمارات
تبدأ إيمان عبد العاطي، الملقبة بـ "أسمن امرأة في العالم"، رحلة علاجها في دولة الإمارات اليوم، حيث من المقرر وصولها إلى أبو ظبي، في الثامنة مساءا، على متن طائرة خاصة بشركة "مصر للطيران".

تبدأ إيمان عبد العاطي، الملقبة بـ “أسمن امرأة في العالم”، رحلة علاجها في دولة الإمارات اليوم، حيث من المقرر وصولها إلى أبو ظبي، في الثامنة مساءًا، على متن طائرة خاصة بشركة “مصر للطيران”.

وبحسب صحيفة الإتحاد الإماراتية، فإن “إيمان” قد تأخرت رحلتها، بعد أن تأجل سفرها، من يوم أمس الأربعاء، لتصل اليوم الخميس، برفقة فريق طبي كامل من مستشفى، برجيل بأبو ظبي.

وكانت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بوزارة الداخلية في دولة الإمارات، قد أصدرت مؤخرًا تأشيرتي دخول لإيمان عبدالعاطي (36 عامًا) وشقيقتها شيماء ، لرعايتها بعد تركها المستشفى الهندي الذي بدأت العلاج به.

وأثارت أزمة بين شيماء عبد العاطي، شقيقة إيمان والفريق الهندي المعالج للحالة، الجدل خلال الأيام السابقة، بعد أن اتهمتهم في مقطع فيديو، بالنصب والاحتيال، واستغلال شقيقتها لعمل “شو إعلامي”.

وكذّبت شيماء، الأخبار التي تم تداولها حول فقدان شقيقتها نصف وزنها، وقالت إنها لم تفقد أكثر من 60 كيلو.

وكانت الطبيبة المعالجة لإيمان، إبرانا جوفيل، قد نشرت على صفحتها، تعقيبا على اتهامات شقيقة المريضة، أنكرت فيه تدهور حالتها، مختتمة منشورها بالتنحي عن علاج الحالة، قبل أن يعلن الفريق الطبي استقالته بالكامل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023