هيجواين ينافس كريستيانو رونالدو على لقب الأفضل في أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي  لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن هوية المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في جولة الذهاب للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وجونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في سباق الحصول على لقب أفضل لاعب في جولة الذهاب، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

هيجواين قاد يوفنتوس لتحقيق الفوز على موناكو الفرنسي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "لويس الثانى"، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هيجواين هدفي يوفنتوس في المباراة ليصبح "البيانكونيرى" قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية التي ستقام في مدينة "كارديف" الويلزية، الثالث من يونيو المقبل، علماً بأن مباراة الإياب ستقام في ملعب "يوفنتوس أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية الثلاثاء المقبل.

أما كريستيانو رونالدو، فنجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.