شبكة رصد الإخبارية

ميلانيا ترامب تثير الجدل على تويتر بـ”لايك”

ميلانيا ترامب تثير الجدل على تويتر بـ”لايك”
أثارت سيدة أميركا الأولى "ميلانيا ترامب" الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إعجابها بتغريدة تهاجم زوجها الرئيس.

أثارت سيدة أميركا الأولى “ميلانيا ترامب” الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إعجابها بتغريدة تهاجم زوجها الرئيس.

وكتب المؤلف أندريه أوستروي ساخرًا من الرئيس الأميركي: “يبدو أن الجدار الوحيد الذي شيّده دونالد ترامب هو ذاك الذي يفصل بينه وبين ميلانيا ترامب”، مضيفًا للتغريدة صورة متحركة لترامب وزوجته يوم التنصيب.

واستخدمت ميلانيا حسابها القديم (أنشأته في 2010) لأول مرة منذ عام 2012 لتبدي إعجابها بالتغريدة ولم تستخدم حسابها الرسمي؛ ما دفع صاحب التغريدة إلى التشكيك في اختراق الحساب، ساخرًا بأنه إذا لم يكن مخترقًا فإنهم سيشهدون كثيرًا من الدراما لاحقًا، بحسب ما ذكرت وكالة “سبوتنيك”.

وألغت ميلانيا إعجابها بتغريدة أوستروي الساخرة بعد إثارة الجدل على “تويتر”، فيما أشار البعض إلى وجود مشاكل بين الرئيس الأميركي وزوجته عارضة الأزياء السابقة بسبب مواقف مختلفة؛ على رأسها فيديو هبوطه لسلالم الطائرة وتركه ميلانيا خلفه دون مساعدتها.

بالإضافة إلى المشهد الذي التقطته الكاميرات يوم تنصيب ترامب رئيسًا لأميركا؛ حيث ابتسمت ميلانيا في وجه زوجها، وعندما أدار وجهه عبست على الفور.