بالفيديو.. فريق عمل برنامج أحمد موسى يفضحه على الهواء

فضح فريق عمل برنامج "على مسؤوليتي" مقدمه أحمد موسى في حلقة مباشرة يذيعها من "جبل الحلال" بسيناء؛ حينما أذاعوا موسيقى تصويرية تزامنًا مع بكائه على الهواء أثناء تصوير "مقطع فيديو" في برنامجه المذاع على قناة "صدى البلد".

ووقع المخرج في خطأ فادح أثناء حديث أحمد موسى عن دور القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب؛ ففي الوقت الذي تباكى فيه وهو يتحدث عن القوات المسلحة ودورها، دخل فريق العمل بالموسيقى التصويرية، وكان يقول: "رجال القوات المسلحة مشروع شهيد؛ لِما يُقْدِمون عليه من المخاطر فداءً للوطن وتحقيق أمنه".

وقال موسى: "اللي عدى من حياتي حاجة واللي شوفته النهارده حاجة تانية خالص، ماكنتش متخيل أبدًا إن القوات المسلحة بتعمل كدا، ماكنتش متخيل إنهم بيواجهوا كدا أبدًا، كلنا أمام الرجالة دي ولا نسوى حاجة".

الأمر الذي وصفه نشطاء التواصل الاجتماعي بـ"الفيلم الهندي"، متسائلين: من أين عرف مخرج البرنامج وفريق عمله ببكاء المذيع وأطلقوا معه الموسيقى التصويرية أثناء حديثه والبرنامج في أساسه بث مباشر؟

وقال ناشط موجهًا حديثه للإعلامي: "إيه ده؟ إيه الإخراج ده؟ يعني التصوير مباشر والمخرج لما حس إن موسى حيعيط قام أطلق الموسيقى، بس نقول إيه أكل العيش"، وأضاف آخر: "دموع في عيون وقحة".