شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

على رأسها عاصمة نيوزيلاندا.. تعرّف على أفضل مدن في العالم

على رأسها عاصمة نيوزيلاندا.. تعرّف على أفضل مدن في العالم
أعلن "دويتشه بنك" نتائج المسح الذي أجراه للوصول إلى قائمة أفضل مدن العالم، وصنّفه وفقًا لعوامل على رأسها تكاليف المعيشة ونسبة التلوث وأسعار السلع والمنازل؛ وحصلت مدينة ويلينجتون، عاصمة نيوزيلاندا، على لقب أفضل مدينة في

أعلن “دويتشه بنك” نتائج المسح الذي أجراه للوصول إلى قائمة أفضل مدن العالم، وصنّفه وفقًا لعوامل على رأسها تكاليف المعيشة ونسبة التلوث وأسعار السلع والمنازل؛ وحصلت مدينة ويلينجتون، عاصمة نيوزيلاندا، على لقب أفضل مدينة في العالم من بين 46 مدينة أخرى.

وحلّت مدينة أدنبرة (عاصمة أسكتلاندا) في المرتبة الثانية، ومدينة فيينا (عاصمة النمسا) في المرتبة الثالثة، ومدينة ملبورن الأسترالية في المرتبة الرابعة من قائمة أفضل مدن العالم.

وجاءت زيوريخ (أكبر المدن السويسرية) في المرتبة الخامسة، وحلت عاصمة الدنمارك “كوبنهاجن” في المرتبة السادسة، وتبعتها العاصمة الفيدرالية لكندا “أوتاوا” في المرتبة السابعة.

وحلت مدينة بوسطن الأميركية (عاصمة كومنولث ماساتشوسيتس) في المرتبة الثامنة، والعاصمة الهولندية “أمستردام” في المرتبة التاسعة، ومدينة أوكلاند النيوزيلاندية في المرتبة الثالثة عشرة من قائمة أفضل مدينة في العالم.

وخرجت أكبر مدن العالم، مثل نيويورك ولندن وباريس، من ترتيب العشر مدن الأولى؛ لتحل في النصف الأخير من القائمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023