ستّ روايات عليك قراءتها قبل تحويلها إلى أفلام هذا العام

ينتظر مُحبّو هوليوود هذه السنة مجموعة من الأفلام المستندة إلى روايات. ومن تلك التي تحظى باهتمام الشباب إلى الكلاسيكيات؛ ها هي قائمة بالروايات التي ستحول إلى أفلام:

1- "كل شيء كل شيء"

رواية للكاتبة "نيكولا يون"، حقّقت أفضل مبيعات بعد صدورها في السابع من مارس الماضي، وتدور حول فتاة مراهقة تعاني من اضطراب المناعة الذاتية؛ ما يجعلها تلزم منزلها، وعندما ينتقل شاب إلى السكن بجوارها تتمنى أن يصبح عالمها أوسع.

سيعرض الفيلم يوم 19 مايو الجاري، ويؤدي دور بطولته "أماندا ستينبرج" و"نيج روبنسون"، الشاب والفتاة.

2- "ابنة عمي رايتشل" 

يرث شاب يدعى "فيليب" ملكية ابن عمه الذي يتوفى بعد زواجه من ابنة عمهما "رايتشل"، ويعود فيليب إلى شكوكه حول ظروف مقتل "فيليب".

الفيلم مبنيٌّ على رواية للكاتبة "دافني دو مورييه" صدرت عام 1951، ومن المنتظر عرضه في التاسع من يونيو القادم، وتؤدي دور البطولة النجمة العالمية "رايتشل ويز" والفنان "سام كافلين".

3- "البرج الأسود"

يلعب إيدريس ألبا دور "رونالد ديشين"، حامل السلاح، وهو شخص يسعى خلف "ماثيو ماكونوهي"، ومن المنتظر عرض الفيلم في الرابع من أغسطس القادم.

ويستند هذا الفيلم إلى رواية للكاتب "ستيفن كينج" ضمن سلسلة تتضمن ثماني روايات مرتبطة بأخرى.

4- "هو" 

فيلم مبنيّ على رواية أخرى لستيفن كينج، تدور حول بلدة يختفي فيها الأطفال ليقعوا ضحايا بين أيدي مهرج شرير، يلعب دوره "بيل سكارسجارد"، ومن المنتظر عرضه في الثامن من سبتمبر المقبل.

5- "القتل في قطار الشرق السريع"

فيلم يجمع كوكبة من النجوم، منهم "جوني ديب" و"بينلوبي كروز" و"جودني دينش" و"ديزي رايدلي"، مبنيٌّ على رواية غموض للكاتبة "آجاثا كريستي".

يُخرج "كينيث براناغ" الفيلم، ويظهر فيه بدور المحقق "هركيول بويروت"، ومن المنتظر عرضه في السينمات يوم 10 نوفمبر المقبل.

6- "الرائع"

يلعب "جيكوب تريمبلاي" دور طفل صغير يعاني من عيب خلقي في وجهه، وينتقل من الدراسة بالمدرسة إلى الفصول وسط الأطفال ليعيش تجربة مختلفة.

الفيلم يؤدي بطولته "جوليا روبرتس" و"أوين ويلسون" في دوري والدي الطفل، وهو مبنيّ على رواية للكاتب "آر جي بالاسيو" تحمل الاسم نفسه، ومن المنتظر عرض الفيلم في 17 نوفمبر المقبل بالسينمات.

المصدر