أسرة رجل الأعمال المقتول في قطر تتسلم جثته اليوم

وصل اليوم السبت الي  قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى جثمان هشام علي رضوان  رجل لاأعمال المصرى قادما من قطر، وتم إنهاء إجراءات وصوله بمعرفة إدارة الحجر الصحى بالمطار.

وأكد الدكتور مدحت قنديل، مدير الحجر الصحة بالمطار ان الجثمان " وصل القاهرة على متن طائرة الخطوط المصرية رقم 905 والقادمة من الدوحة، وجاء فى التقرير الطبى المصاحب للجثمان، أن الوفاة نتيجة لنزيف دموى من إصابات متعددة نتيجة السقوط من علو.

و تم إبلاغ سلطات المطار والنيابة المختصة لفحص الجثمان، وهو الإجراء المعتاد الذى يتم اتخاذه فى مثل هذه الحالات، وقامت النيابة بمعاينة الجثمان بالمطار والسماح بالدفن، وتم تسليم الجثمان إلى نجله "أحمد هشام"

وكانت  الدكتورة سلوى محمد أبو زيد، زوجة رجل الأعمال قد تحدثت عن تفاصيل مقتل زوجها على يد شيخ قطري، حيث قالت: "تلقيت اتصالًا هاتفيا من زوجي يوم 26 أبريل الماضي، وتلقيت خبر وفاته في اليوم التالي".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم»": "زوجي شريك في إحدى الشركات التي يملكها أحد شيوخ قطر، وأخبرني أكثر من مرة أنه تلقى تهديدًا بالقتل لوجود خلافات بينه وبين شريكه". 

وتابعت الزوجة: "صديق زوجي أخبرني أن هشام سقط على الأرض من شرفة المنزل الذي يقيم فيه بوسط الدوحة، مقطوع اليدين (الشرايين)"، مشيرة إلى أن زوجها أخبرها منذ 3 أشهر خلال زيارة له في مصر بكل المشكلات بينه وبين شريكه والتي وصلت إلى تلقيه تهديدات مسبقة بقتله وقتل أبنائه، وهناك مكالمات مسجلة من شخص قطري تثبت ذلك. 

وواصلت حديثها: "زوجي أصر على رجوع ابنه إلى القاهرة وعدم البقاء في قطر، وطالبني بتأمين منزلنا في القاهرة، ووضع أسوارا حديدية حول المنزل"، موضحة أن الشيخ القطري أرسل إليه شخصا مصريا لتهديده مما تسبب له في رعب شديد.