"توم وشيري".. أول مسلسل يضم عمرو يوسف وكنده علوش معا بعد الزواج

يلتقي كل من الفنانيْن عمرو يوسف وكندة علوش في مسلسل إذاعي كوميدي بعنوان "توم وشيري"، وذلك في أول لقاء فني لهما بعد الزواج، والمسلسل سوف يذاع في رمضان المقبل على "إذاعة إنرجي مصر".

وإذاعه "إنرجي مصر" والتي بدأت البث مطلع أبريل الماضي، هي إذاعة عالمية نشأت عام 1981 وتتواجد في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعد وجودها في مصر، الإصدار الأول باللغة العربية.

من جهة أخرى يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "نقطة ومن أول السطر"، حيث تدور أحداث المسلسل حول دكتور تجميل ويجسده عمرو يوسف ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وريم مصطفى، ودلال عبدالعزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي، وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

أما كندة علوش فيعرض لها حاليا على إحدى الفضائيات المصرية مسلسل "حجر جهنم"، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم إياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا، وفريال يوسف، وهاني عادل، وسلوى عثمان، وفراس سعيد، وريم مصطفى، وآخرين، من تأليف هالة الزغندي، إخرج حاتم علي، وتدور أحداث المسلسل حول 3 سيدات يقررن قتل أزواجهن ظنا منهن بأنهن سيعشن سعيدات، ولكن تلاحقهن الإتهامات والبحث والتدقيق في كل شيء حولهن، وبتصاعد الأحداث ترتبك حياتهن وتستمر في الإنزعاج والتخبط.