بيزنس انسايدر عن الجزء الجديد من "كول اوف ديوتي": عودة للحرب العالمية

من المتوقع إطلاق النسخة الجديدة من لعبة " كول أوف ديوتي" في نوفمبر المقبل، وعلى عكس الإصدارات الماضية فإن ذلك الإصدار سيعود باللعبة إلى ما عهدناها عليه، حيث أنها ستتحدث مرة آخرى عن الحرب العالمية الثانية.

ونشرت صحيفة "بيزنس انسايدر" بعض التفاصيل عن اللعبة وشخصياتها نرصدها فيما يلي : 

ستكون الشخصية الأساسية بها هي رونالد "ريد" دانيال من الجيش الأمريكي الخاص وعضو القسم الأول للمشاه، ويعتبر "ريد" الإسم المستعار للشخص الذي يحارب الشيوعيين. وستضعه المعركة في الجبهة الأمامية لأشهر معارك الحرب العالمة الثانية ومنها معركة"ديداي" .

وقالت بعض المصادر أن قصة اللعبة ستدور حول عبور القوات المتحالفة من المملكة المتحدة والمقاومة الفرنسية على طول شواطىء نورماندي، لتحرير بايس وأخيراً إلى المانيا، ويجب أن يقاتل الفريق إلى جانب مجموعة مختلفة من الشخصيات لتحقيق الإنتصار، كما أن محبي اللعبة سيستمتعوا باللعب الجماعي وهو ما يعد عودة أيضاً لجذور اللعبة واصولها.



وبدلاً من التركيز على الخيال، فإن قسم اللعب الجماعي من الإصدار الأخير سيركز على إعادة إنشاء شكل معركة الحرب العالمية الثانية.

وسيواجه اللاعبون معارك أرضية، حيث ستظهر ترسانه من الأسلحة الكلاسيكية حول عدد من المناطق المعروفة في الحرب العالمية الثانية، وسوف تعيد اللعبة الحياة القاسية للحرب، وسيعيش اللاعبون من خلال هذا الإصدار مشاعر قوية لأعظم معارك التاريخ.

وقالت الصحيفة أن ذلك يوضح قلة الإعتماد على الهجوم الجوي، والعودة لإستخدام الجنود على الأرض، مما يعني أنه لا مزيد من السير بجانب الحوائط أو القفزات المزدوجة أو استخدام القوى الخارقة التى بدأت تظهر في السنوات الماضية.

وبجانب هذين الوضعين يوجد وضع آخر وهو الوضع التعاوني والذي لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حوله حتى الآن.



وما نعرفه حتى الآن عن الوضع التعاوني هو أنه يطلق قصة جديدة أصلية، وتعتبر هذه المرحلة مليئة بأمور غير متوقعة.

وقال الموقع أن يبدو أن هناك حملة تسويقية منفصلة عن وضع اللعب الجماعي، ومن ناحية الجرافيك يبدو أن هذه السنة ستشهد نسخة أفضل من اي نسخة سابقة.



وأضافت الصحيفة أن الجرافيك العالي للعبة سيركز على جزء غرب أوروبا في الحرب العالمية الثانية، وبالفعل ركزت العديد من الألعاب على معركة "دي داي" ولكن لم يتم التركيز على الجزء الخاص بآسيا أو شمال أفريقيا في المعركة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق اللعبة في 3 نوفمبر المقبل على "اكس بوكس 1" و "بلاي ستيشن 4 " وأجهزة الكمبيوتر.

وها هو أول فيديو يصدر عن اللعبة : 

 


المصدر:
http://www.businessinsider.com/what-is-call-of-duty-wwii-2017-5/#call-of-duty-wwii-is-scheduled-to-launch-on-november-3-for-the-xbox-one-playstation-4-and-pc-heres-the-first-look-of-the-game-in-action-6