شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تعليم الإسكندرية”: سؤال فوز الأهلي في امتحان الثانوية لا يثير البلبلة

“تعليم الإسكندرية”: سؤال فوز الأهلي في امتحان الثانوية لا يثير البلبلة
قال جمعه ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، "إن امتحان اللغة العربية بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية، لم يتطرق للنواحي السياسية والدينية، والأمور التي من شأنها إثارة البلبلة".

قال جمعه ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، “إن امتحان اللغة العربية بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية، لم يتطرق للنواحي السياسية والدينية، والأمور التي من شأنها إثارة البلبلة”.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، في تصريحات صحفية أن التعبير الوظيفي ركن رئيس في ورقة امتحان اللغة العربية، والهدف منه إكساب الطلاب مهارات كتابة البرقية واللافتة والدعوة والإعلان وغير ذلك.

وكان أولياء أمور الطلاب بمدرسة نجيب محفوظ التابعة لإدارة العامرية التعليمية، تقدموا بشكوى تتهم مدرسًا بالتعصب الرياضي، لوضعه سؤالاً بامتحان الصف الأول الثانوي يتضمن كتابة برقية لتهنئة النادي الأهلي لحصوله على الدوري المصري.

جدير بالذكر، أن “عبد العاطي التمساح”، مدير عام إدارة العامرية التعليمية، قرر، اليوم الثلاثاء، إحالة المدرس واضع الامتحان للتحقيق، مؤكدًا أنه إجراء روتيني لكون السؤال لا يتضمن جزئيات يعاقب عليها القانون، ولم يحدّد سنة الحصول على الدوري في الورقة الامتحانية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023