"هبقى ريسة دمي خفيف وهدلعكم".. منى برنس تعلن عن ترشحها للرئاسة 2018

فاجئت الدكتورة منى برنس أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، متابعيها من جديد بإعلان ترشحها لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018، مؤكدة أنها لن تتعهد بحل مشكلات مصر في عام أو 10 أعوام، لكنها وعدت بأنها "هتدلع" الشعب المصري.

قالت منى برنس في تدوينة على "فيس بوك": "بالعلم والفن والحرية هترجع شمسك الذهب تاني يا مصر ويرجعوا المصريين شعب منتج ومساهم في الحضارة الإنسانية".

وصاحب ذلك الإعلان سخرية الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق البعض "شر البلية ما يضحك!" فيما سخر آخرون: "هتوفر بدل الرقص في بطاقة التموين وهتخلي حياتكم ع واحده ونص"

تبعت تلك التدوينة بأخرى، قائلة :"وعشان أكون أمينة.. ما اقدرش أوعد إني هحل مشكلات مصر والمصريين في سنة ولا اتنين ولا عشرة.... فهبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب من باب.. لاقيني ولا تغديني.. أنا واضحة"


ونشرت "برنس" رابط صفحتها الرسمية لمتابعة سير تقدمها للانتخابات، وأكدت في منشور، أنها سبق وتقدمت للانتخابات عام 2012.

جدير بالذكر أن منى برنس، ذاع صيتها قبل شهر، بعدما قررت الأستاذة الجامعية الخروج عن المألوف ونشرت فيديوهات خاصة لها تؤدي فيها بعض الرقصات والاستعراضات؛ بدعوي أنها "حرية شخصية، و رسالتها التعليمية لا تمنعها من ممارسة هوايتها (الرقص)"، وأثارت بعدها حالة من البلبة والجدل الواسع عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وانتقدها جمهور المثقفين والنشطاء.

نتيجة بحث الصور عن منى برنس

وبرغم إحالتها للتحقيق أكثر من مرة، إلا أنه في كل مرة ترد بنشر فيديو رقص جديد، مؤكدة " أنا حرة خارج الجامعة، بعد ما أخرج من الجامعة ماحدش له عندي حاجة، وهذا ما أعتقده، وفي داخل الجامعة أكون مسؤولة عن إنجازاتي الأكاديمية والأدبية، وما يخص الجامعة هو فترة الوقت الذي أقضيه بها".

 

نتيجة بحث الصور عن منى برنس