شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رامز جلال يتحدى ضحاياه “بالسحلية”.. تفاصيل مقلب “تحت الأرض”

رامز جلال يتحدى ضحاياه “بالسحلية”.. تفاصيل مقلب “تحت الأرض”
انتهى الممثل رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني "رامز تحت الأرض"، الذي يُدبّر فيه مقلبًا مرعبًا لزملائه من الممثلين والمشاهير ويختبر ردود أفعالهم.

انتهى الممثل رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني “رامز تحت الأرض”، الذي يُدبّر فيه مقلبًا مرعبًا لزملائه من الممثلين والمشاهير ويختبر ردود أفعالهم.

وأعلنت قناة “mbc مصر” اليوم الأربعاء خريطة برامجها في شهر رمضان المُقبل، وأكدت أن من بينها برنامج “رامز تحت الأرض”.

ونشر رامز منذ أيام تغريدة عبر حسابه الرسمي احتفالًا بانتهاء تصوير البرنامج، الذي تقوم فكرته على استدراج الضيف الضحية إلى منطقة بالصحراء، ويضطر الضيف إلى التواجد في منطقة رمال متحركة؛ بينما تظهر له سحلية ضخمة مخيفة.

وكما اعتاد رامز على مثل هذه الأفكار في برامجه، استعان بفريق عمل أجنبي لتكوين مجسم يبدو حقيقيًا لهذا الحيوان الضخم، الذي يتواجد بداخله الممثل الشاب؛ حيث يفاجئ جمهوره في نهاية المقلب.

وقال رامز في تصريحات سابقة إن هذا الموسم سيكون الأخير؛ وبذلك ينهي مجموعة من برامج المقالب الشهيرة التي حظيت بأكبر نسب مشاهدة خلال السنوات الماضية.

وكالعادة، لقيت سلسلة البرامج الشهيرة لرامز جلال انتقادات عديدة؛ أبرزها رفض الإعلامي اللبناني طوني خليفة الوقوع في الفخ وقبول التصوير في حلقة بالبرنامج، بعد أن تسلل إليه الشك في دعوة مواطنه الإعلامي نيشان للتصوير، ومن بعده رفض آخرون قبول الدعوة؛ كالمغنيتين نانسي عجرم والتونسية لطيفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023