موقع عبري: الإمارات تفتح أبوابها للإسرائيلين بدون تأشيرة

قال موقع "إن آر جي" العبري إنه ابتداء من أمس الأربعاء 10 مايو بات بإمكان الإسرائيليين السفر بدون تأشيرة للسياحة إلى دبي، والإقامة بفندق 5 نجوم
وأوضح الموقع أن الفندق هو "دبي إنترناشونال هوتيل" الموجود في منطقة دولية بمطار دبي، ويضم 460 غرفة تتراوح مساحتها بين 30 إلى 130 متر مربع مجهزة بكراسي تدليك، وأرضيات رخام، ومطبخ يضم أنواعا مختلفة من الأطعمة، ومن يقرر النزول بالفندق سوف يستمتع أيضا بحمام سباحة داخلي، وحمام تركي، وكرسي يقدم خدمات التدليك، ومركز تجميل وغرفة لياقة بدنية، وجاكوزي وبلياردو"
وأضاف الموقع مشجعًا الإسرائيليين على السياحة في دبي: "بجانب الفندق هناك 135 مطعمًا تمنحكم تذوق الطعام المحلي، وأفضل المطابخ العالمية، كذلك أقيم في المطار سيرك مع أفضل المدربين العالميين، مفتوح للزوار طوال اليوم بدون مقابل". 
وأضاف: "إن من يريد استغلال الإجازة للتسوق يمكنه القيام بذلك عبر مجموعة متنوعة من متاجر السوق الحرة بالمطار، والاستعانة بخدمة "أهلا" التي تمنحك صحبة مستشار محترف خلال التسوق، هذا إلى جانب خدمات حمل الأمتعة.
وتوزع السوق الحرة بدبي بشكل دائم جوائز مليون دولار وسيارات فاخرة بنظام القرعة بين زبائنها. وحال فوزك بسيارة، يمكنك بيعها في الخارج أو دفع تكلفة شحنها لإسرائيل".