شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسماعيل هنية: تم القبض على منفذ عملية اغتيال مازن فقهاء وسننفذ القصاص

إسماعيل هنية: تم القبض على منفذ عملية اغتيال مازن فقهاء وسننفذ القصاص
أعلن اسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، منذ قليل، إلقاء القبض على القاتل الذي نفذ عملية اغتيال الأسير المحرر والقيادي بكتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري للحركة، مازن فقهاء.

أعلن اسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، منذ قليل، إلقاء القبض على القاتل الذي نفذ عملية اغتيال الأسير المحرر والقيادي بكتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري للحركة، مازن فقهاء.

وأكد “هنية”، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته حركة حماس في غزة؛ للكشف عن ملابسات حادث اغتيال القيادي في كتائب القسام، أنهم سينفذون القصاص العادل في قاتل مازن فقهاء، على قاعدة العدالة الفورية، مضيفا:” حين نكشف ملابسات العملية كاملة سيتفاجأ العالم بما استطاعت أجهزتنا الأمنية تحقيقه”.

وأشار إلى أن قاتل فقهاء تلقى أوامر عملية القتل من ضباط المخابرات الإسرائيلية، وأدلى باعترافات تفصيلية لأجهزة الأمن الفلسطينية.

يذكر أن الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم، أعلن مارس الماضي اغتيال فقهاء بإطلاق نار مباشر من مسلحين مجهولين في منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة.

من جهته قال الناطق باسم الشرطة في قطاع غزة، أيمن البطنيجي، إن فقهاء اغتيل بأربع رصاصات في الرأس، ورجح شهود عيان أن الاغتيال كان باستخدام سلاح مزود بكاتم للصوت أثناء وصول فقهاء إلى منزله.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023