شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة السيسي ترافقه في لقاء رسمي للمرة الأولى

زوجة السيسي ترافقه في لقاء رسمي للمرة الأولى
ظهرت انتصار عامر، قرينة عبد الفتاح السيسي، للمرة الأولى بشكل رسمي برفقة زوجها، في لقاء رئاسي، خلال استقبال الأخير لنظيره الكيني أوهورو كينياتا وقرينته.

ظهرت انتصار عامر، قرينة عبد الفتاح السيسي، للمرة الأولى بشكل رسمي برفقة زوجها، في لقاء رئاسي، خلال استقبال الأخير لنظيره الكيني أوهورو كينياتا وقرينته.

وظهرت “عامر” في الصور إلى جوار زوجها تصافح الرئيس الكيني وزوجته، وتحضر جلسة المباحثات الرسمية بين السيسي وكينياتا، دون أن يوجب البروتوكول ذلك.

وكانت انتصار عامر ظهرت 13 مرة منذ تولي زوجها الرئاسة في 2014 لم يكن بينها أي لقاء رئاسي رسمي، والمرة الأخيرة التي ظهرت فيها أثارت جدلا واسعا بسبب ارتدائها لمجوهرات مرصعة بالألماس في احتفالات عيد الأم الأخيرة في مارس الماضي، واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أن هذا المشهد لا يتناسب مع تصريحات السيسي التي تدعو إلى التقشف وكان آخرها “إحنا فقرا أوي”، بحسب “القدس العربي”.

وفي يونيو 2014، زارت قرينة السيسي، ضحية واقعة التحرش بميدان التحرير، في مستشفى الحلمية.

وتوجهت في يونيو 2015، لمحافظة الإسماعيلية، لزيارة مشروع حفر قناة السويس الجديدة، برفقة زوجة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، وزوجة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، حيث استقبلها هناك وفد من القادة العسكريين على رأسهم الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، كما ظهرت في 6 أكتوبر 2015، في حديث ودي مع جيهان السادات للمرة الثالثة أثناء مشاهدة عرض أوبريت “عناقيد الضياء”، للاحتفال بذكرى نصر 1973. 

نتيجة بحث الصور عن زوجة السيسي

وكانت أول زيارة خارجية لزوجة السيسي عام 2015 توجّهت فيها إلى دولة البحرين برفقة الرئيس، حيث استقبلتها الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك البحرين ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وفي 13 فبراير 2016، ظهرت خلال حضور كلمة الرئيس أمام البرلمان، حيث جلست في شرفة جانبية بأعلى مجلس النواب، بصحبة الأسرة للاستماع إلى خطاب الرئيس.

وفي نوفمبر 2016 أطلقت حملة تبرع لصندوق “تحيا مصر”، بعدما توجّهت برفقة وزيرات التضامن غادة والي، والاستثمار -السابقة- داليا خورشيد، والتعاون الدولي سحر نصر، والهجرة نبيلة مكرم، وعدد من قرينات الوزراء وكبار قادة القوات المسلحة للبنك الأهلي المصري لتقديم التبرعات، كمساهمة في المشروعات التي يموّلها الصندوق لدعم عملية التنمية الشاملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023