شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. المسلماني: “ريال مدريد” خطر على الأمن القومي المصري

بالفيديو.. المسلماني: “ريال مدريد” خطر على الأمن القومي المصري
قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي السابق لعدلي منصور، إن فريق "ريال مدريد الإسباني يمثل خطرا على الأمن القومي المصري"، مضيفا:"تعلق الأطفال في مصر بلاعبي كرة القدم كمثل أعلى لهم، يدمر مستقبلهم".

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي السابق لعدلي منصور، إن فريق “ريال مدريد الإسباني يمثل خطرا على الأمن القومي المصري”، مضيفا: “تعلق الأطفال في مصر بلاعبي كرة القدم كمثل أعلى لهم، يدمر مستقبلهم”.

وأضاف المسلماني، في برنامجه “الطبعة الأولى”، عبر فضائية “دريم”، مساء الأحد: “للأسف الشديد، أصبح التعلق بكرة القدم أكثر مما ينبغي، وتحوّلت اللعبة من مجرد تسلية ومتعة إلى حلم كثير من الأطفال ليصبحوا لاعبي كرة قدم، أو فنانين، في المستقبل”.

وتابع: “لو كل الأطفال تمنوا أن يصبحوا فنانين أو لاعبي كرة، فمعنى هذا أنه لا مستقبل لهم”.

وأكد أنه لابد من الاستفادة من وصية الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما للمجتمع الأمريكي الأسود، الذي قال :”إن الأطفال في المجتمع الأمريكي الأسود يتمثل طموحهم في أن يصبحوا مستقبلا مطربين أو فنانين، أو في مجال الموسيقى أو لاعبي كرة، لكن يجب أن يكونوا جزءا من المجتمع، وأن يكون لديهم طموح العمل كمهندسين أو أطباء أو سياسيين أو شخصيات مهمة، في البنوك والاقتصاد، وما إلى ذلك”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023