شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كريستيانو رونالدو: أنا بشر وشيء طبيعي أن أفشل فى التسجيل

كريستيانو رونالدو:  أنا بشر وشيء طبيعي أن أفشل فى التسجيل
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه سعيد لمساعدته فريقه نحو الاقتراب من التتويج بالليجا، بعدما سجل هدفين فى الفوز على سيلتا فيجو 4/1، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "بالايدوس"، في المباراة المؤجلة

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه سعيد لمساعدته فريقه نحو الاقتراب من التتويج بالليجا، بعدما سجل هدفين في الفوز على سيلتا فيجو 4/1، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “بالايدوس”، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال “رونالدو”، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن ريال مدريد يقاتل حتى الدقيقة الأخيرة من أجل الفوز باللقب، موضحا أنه يفكر فقط فى الفوز على مالاجا بالمواجهة المتبقية.

وتعليقا على الفرصة السهلة التي أهدرها بغرابة شديدة، أوضح “رونالدو” أنه بشر وشيء طبيعي أن يفشل في التسجيل ببعض الأحيان، مضيفا أنه سجل الهدفين الأول والثاني بطريقة صعبة.

وأشار “رونالدو” إلى أنه يقدم أفضل مستوياته فى اللحظات الحاسمة من الموسم بفضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وزملائه في الفريق الملكي، موضحا أنه نجح في الحفاظ على لياقته بالمراحل النهائية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023